Mobile : 00436889919948 info@kunstundstadte.com
Follow us:

بوابة القاهرة

الدكتور ابو غزالة: " الشبكة العربية للإبداع والابتكار، مستقبل أمة.. "

الدكتور ابو غزالة:

الدكتور ابو غزالة: " الشبكة العربية للإبداع والابتكار، مستقبل أمة.. "



دبي  18-7  رئيس مجلس أمناء الشبكة العربية للإبداع والابتكارالدكتور طلال أبو غزالة قال في لقاء لقناة الظفرة الفضائية:" إن الشبكة العربية للإبداع والابتكار تعتبر مستقبل الامة".
واضاف  ابو غزالة  في تصريح اعلامي:" إن اختيار قادة الشبكة ومؤسسوها لأكون رئيسا لمجلس أمنائها يعد تشريفاً. وشاركت   في  اجتماعها الاول  الذي انعقد في امارة دبي لأن مشروع الشبكة يعتبر هو مستقبل الأمة بل مستقبل الدنيا كلها "
و إشار ابو غزاله إلى أهمية المشروع والشبكة بالنسبة لامتنا العربية والعالم كله لما تدخره من أهداف إنسانية تتعلق بدعم الإبداع والابتكار، الذي هو أساس التغيير للأفضل والرقيب الحياة من جميع النواحي.
ومن زاوية آخرى بين ابو غزالة إن الابتكار يحتاج الى تشريعات داعمة له وان الذكاء الاصطناعي هو استخدام واستعمال تقنيات المعلومات لأن التكنولوجيا لا تسير إلا للأمام
وأشار أبو غزالة  إلى ان الذكاء الاصطناعي خطر على البشرية ان لم يستخدم بالطريقة الصحيحة وان الخوف الأكبر منه بما يخص الروبوت من ان يحكم العالم ، وقال ابو غزاله ان الابتكار هو من يصنع الثروة حيث تعتبر أكبر وأعظم خمس شركات في العالم كلها شركات تهتم بالاختراع والابتكار.
وفي نهاية اللقاء قدّم الدكتور طلال ابو غزالة ثلاث نصائح للدول تتمثل في ان يكون عند الدولة القدرة على الاكتفاء الذاتي بالزراعة لتأكل ما تحتاج إضافة إلى انتاجها لدوائها وحرصها على التعلم التقني وهذا يضمن استقلالها وبقاؤها وتقوية اقتصادها.



تاريخ النشر ::7/18/2024 6:32:23 PM

أرشيف القسم

صفحاتنا على مواقع السوشيال ميديا