Mobile : 00436889919948 info@kunstundstadte.com
Follow us:

بوابة فيينا

رسموا لأجل "الوجود والحب" الذي اجتمعوا عليه!!..

رسموا لأجل



رسموا لأجل "الوجود والحب" الذي اجتمعوا عليه!!..

معرض فني مشترك

 

فن ومدن*

 

المركز الثقافي البلغاري في فيينا، فتح أبوابه على مصاريعها ليستقبل ركاب الضوء والحب والذين نظموا معرضا فنيا مشتركا تحت عنوان عريض (الوجود والحب) شارك به ١٤ فنان من مشارب مختلفة، ليجسدوا فكرة العنوان أعلاه.

كانت البداية مع وصلة موسيقية على البيانو وهو العرف المتبع في كل الاحتفاليات التي ينظمها المركز الثقافي البلغاري، ثم كلمةً ترحيبية من قبل مديرته السيدة رومكامست كونوفا، تحدثت من خلالها عن نشاطات المركز وشكرت بدورها الحضور والفنانين المشاركين

السيدة باربر ميثلينغر مدير كلاين غاليري الفيناوي والسيدة باتريكا انديرلي منظم معارض فنية، في كلمات موجزة عرفتا جمهور الحضور بالفنانين المشاركين. انتهى الكلمات بوصلة موسيقية غنائية، ليتم بعدها دعوة الحضور لمشاهدة الأعمال الفنية المعلقة.

جمهور المعرض وزواره كانوا من نخبة المشتغلين بالحراك الفني الفيناوي، فقد رصدت كاميرا "فن ومدن" عدد من الأسماء المهمة بالساحة الفنية الفيناوية بالإضافة لعدد من النقاد الفنيين.

من الجانب العربي كان لمشاركة الفنانة المصرية نورا الكردي والفنانة الفلسطينية ايمان حسين دور مهم في التنوع الذي تبدى عليه المعرض من حيث اختلاف الجنسيات المشاركة وطرق الشغل.

عينكم على الحكاية، "فن ومدن" رصدت وجوه الحضور ودونتها كما المعتاد

لتكون شاهد الحدث.

 

*موقع إعلامي عربي/ فيينا

تاريخ النشر ::2/13/2024 10:49:05 PM

أرشيف القسم

صفحاتنا على مواقع السوشيال ميديا